الإمارات مركز مهم لاستهلاك السلع الفاخرة
الإمارات مركز مهم لاستهلاك السلع الفاخرة

الرفاهية والأناقة تقودان سوق النظارات الفاخرة في الإمارات

تشدد العلامة التجارية البارزة على التركيز على خيارات التفرد والاستدامة

قال مسؤول في صناعة النظارات أن مستقبل سوق النظارات الفاخرة في دولة الإمارات من المتوقع أن يتأثر بعدة توجهات رئيسية.

قال "جيان باولو بياسوتو"، المؤسس المشارك لشركة فيجين إندستري (Vision Industry) والمدير الإداري لمجموعة أوبيتاليا (Optitalia Group) - لبيع التجزئة ومنافذ البيع المباشرة: "تستمر مكانة دولة الإمارات في كونها مركزاً لاستهلاك السلع الفاخرة، خصوصاً مع تزايد عدد السكان من أصحاب الدخل المرتفع".

مقتطفات:

ما هو مستقبل سوق النظارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكيف يمكن لشركة فيجن إندستري الاستفادة من صيحات الموضة الجديدة؟

من المتوقع أن يتأثر مستقبل سوق النظارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بعدة توجهات رئيسية، وتتمتع شركة فيجين إندستري بوضع جيد يسمح لها بالاستفادة من ذلك:

الثراء المتزايد والطلب على السلع الفاخرة: لا تزال دولة الإمارات تشكل مركزاً لاستهلاك السلع الفاخرة، وذلك بفضل النمو السكاني المتنامي وارتفاع الدخل المتاح للاستهلاك. ويوجد طلب عالي على العلامات التجارية في مجال النظارات الفاخرة التي توفر تجربة التفرد والجودة والفخامة.

التركيز على الموضة والأناقة: يولي المستهلكون في الإمارات العربية المتحدة قيمة كبيرة لملاحقة للموضة والأناقة، وخاصة في مجال النظارات. وهناك اتجاه نحو استخدام النظارات المميزة التي تمثل تجربة حصرية وتعكس مكانة صاحبها، عوضاً عن كونها مجرد أداة لتصحيح الرؤية.

التحول نحو الخيارات المستدامة: يتزايد وعي وتفضيل المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة للمنتجات المستدامة والمنتجات ذات المصادر الأخلاقية. ومن المرجح أن تجتذب العلامات التجارية للنظارات الفاخرة التي تدمج الاستدامة المستهلكين المهتمين بالبيئة.

دمج التكنولوجيا: كما ذكر سابقاً، إن التطورات التكنولوجية مثل التجربة الافتراضية والواقع المعزز وفحوصات العين الرقمية تعيد تعريف تجربة البيع بالتجزئة. كما يفضل المستهلكون الحلول المبتكرة التي تعزز الراحة وتضفي الطابع الشخصي.

ما هي الاستراتيجيات المحددة التي استخدمتها شركة فيجن إندستري لتتميز في سوق النظارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ذو المنافسة العالية؟

باعتبارنا علامة تجارية تنطلق في سوق يتسم بوجود منافسة قوية، كان تركيزنا دائماً على تقديم تجربة استثنائية للعملاء. يتضمن ذلك خدمات شخصية ومشورة من خبراء في المجال بشأن اختيار الشكل المناسب والتجهيزات المخصصة لضمان الراحة والأناقة.

يعد التركيز على التصاميم المبتكرة واستخدام المواد عالية الجودة بمثابة استراتيجية رئيسية أخرى. نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، تشمل أشكال مصنوعة من مواد ممتازة مثل التيتانيوم وألياف الكربون والأخشاب المميزة، مما يجذب العملاء الأثرياء الذين يبحثون عن التفرد والمتانة. في عالم النظارات، يعد البقاء على اطلاع بأحدث صيحات الموضة أمراً بالغ الأهمية. ونعمل بشكل متكرر على تحديث الطرازات والتصاميم العصرية بما يتماشى مع تفضيلات العملاء في صالة العرض الخاصة بنا.

تركيز على الموضة والأناقة في الامارات
تركيز على الموضة والأناقة في الامارات

بالإضافة إلى ذلك، فإن إقامة الفعاليات الحصرية والتعاون مع المؤثرين المحليين والمشاهير يرفع من مكانة العلامة التجارية ويسلط الضوء على وجودها في السوق. إن معمل التصميم الخاص بنا هو ما يميزنا إذ أنه فريد من نوعه، وعبره نتمكن من توفير خيارات مخصصة مثل نقش الأحرف، والتصاميم المخصصة، وطلاء العدسات المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المعينة. تتميز فيجين إندستري عن المنافسين بتقديم تجربة تعزز الرفاهية.

كيف تقوم فيجن إندستري بدمج الاستدامة في نموذج أعمالها، وما هو تأثير ذلك على تصور المستهلك وسلوك الشراء؟

لقد قامت شركة فيجين إندستري بدمج الاستدامة في نموذج أعمالها من خلال العديد من المبادرات والممارسات، والتي كان لها تأثير ملحوظ على تصور المستهلك وسلوك الشراء. تستخدم العديد من العلامات التجارية للنظارات الموجودة ضمن فيجين إندستري، مواد مستدامة مثل البلاستيك المعاد تدويره والأسيتات الصديقة للبيئة والأخشاب من مصادر مسؤولة. إن هذا التحول يقلل من الآثار البيئية لمنتجاتها.

نحن نسعى جاهدين لاتباع الممارسات الأخلاقية المتعلقة بتوريد المكونات والمواد، بما في ذلك ممارسات العمل العادلة والالتزام باللوائح البيئية، مما يعزز من اعتماد الاستدامة للعلامة التجارية.

قام فريق العمل أيضاً بتنفيذ حلول التعبئة والتغليف التي تستخدم مواد معاد تدويرها أو المواد القابلة للتحلل كما قاموا بتقليل توليد النفايات في جميع مراحل سلسلة التوريد، مما يساهم في جهودنا في مجال الاستدامة.

ما هو دور التكنولوجيا في تجربة البيع بالتجزئة في فيجن إندستري وكيف يمكن تعزيز مشاركة العملاء وتبسيط العمليات؟

تلعب التكنولوجيا دوراً مهماً في تجربة البيع بالتجزئة في فيجن إندستري، مما يعزز مشاركة العملاء ويبسط العمليات بعدة طرق:

نحن نقدم فحوصات شاملة عبر فحوصات رقمية للعيون واختبارات الرؤية، وتوفر هذه التقنيات تقييمات دقيقة لاحتياجات الرؤية لدى العملاء، مما يسمح بتوفير النظارات بوصفات وتوصيات طبية دقيقة.

تتيح التكنولوجيا خيارات التخصيص مثل اختيار ألوان الإطار والمواد وأنواع العدسات والطلاءات المصممة حسب التفضيلات والاحتياجات الفردية. يعزز هذا التخصيص رضا العملاء وولائهم.

كما نستفيد بشكل فعال من منصات مواقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي لتوفير تجارب تسوق مريحة. يمكن للعملاء تصفح كتالوجات المنتجات، وتقديم الطلبات، وتحديد المواعيد، وتتبع مشترياتهم بسلاسة.

كيف تعمل شركة فيجن إندستري على تحقيق التوازن بين دمج العلامات التجارية العالمية الفاخرة مع الأذواق والتفضيلات المحلية، لتلبية احتياجات قاعدة عملائها المتنوعة؟

نحن نحرص على اختيار منتجاتنا بعناية لتشمل مختلف العلامات التجارية الفاخرة العالمية الراسخة والمعترف بها عالمياً لجودتها ومكانتها. وفي الوقت نفسه، نقوم بدمج الأنماط والتصميمات التي تناسب الأذواق المحلية، مع مراعاة صيحات الموضة والتفضيلات في المنطقة. عروضنا متنوعة، حيث تضم أكثر من 40 علامة تجارية من جميع أنحاء العالم وخيارات التخصيص المتعلقة بالإطار، مما يؤكد رضا العملاء التام.

Khaleej Times - Arabic Edition
www.khaleejtimes.com